برنامج انتل ـ الاصدار العاشر

برنامج إنتل® للتعليم مبادرة عالمية لتزويد المعلمين بالمهارات اللازمة لدمج التكنولوجيا بشكل فعال في مناهج الدراسة الحالية لتحسين مستوى تعلم الطلاب. ومنذ عام 1999 وبرنامج إنتل للتعليم يساعد ما يزيد عن أربعة ملايين معلم في أكثر من 35 دولة. والهدف من دورة الأساسيات التابعة لبرنامج إنتل® للتعليم هو مساعدة معلمي الفصول على انتهاج طريقة التعلم المتمركز حول الطالب من خلال دمج التكنولوجيا وأساليب التعلم القائم على المشروعات.

الأحد، 17 أبريل 2011


البدء في التدريب على برامج إنتل للتعليم  
 
وفقا للمبادرة الموقعة بين وزارة التربية والتعليم وجامعة الملك سعود وشركة إنتل العالمية يبدأ يوم السبت 30/3/1432هـ التدريب على برامج إنتل للتعليم وهي برنامج إنتل القيادة التربوية وبرنامج إنتل للتعليم الدورة الأساسية الإصدار العاشر.
حيث أن هذه البرامج تركز على مهارات دمج التقنية في العملية التعليمية ومهارات التعلم بالمشروعات ومهارات القرن الحادي والعشرين.
وبرامج إنتل للتعليم يتم التدريب عليها في أكثر من 50 دولة حول العالم ، وقد سبق أن وقعت اتفاقية بين وزارة التربية والتعليم وشركة إنتل العالمية للتدريب على برامج إنتل للتعليم "التعليم للمستقبل" عام 2006م نتج عنها تدريب أكثر من 15000 معلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق